الاجتماع العادي لمجلس إدارة محافظة الطاقة الذرية.





ترأس السيد محمد عرقاب، وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، اجتماعاً عادياً لمجلس إدارة محافظة الطاقة الذرية، يوم الخميس 17 أبريل 2025 بمقر المحافظة.
وخُصص الاجتماع بشكل رئيسي لـ :
– الموافقة على النظام الداخلي لمجلس إدارة محافظة الطاقة الذرية;
– دراسة تقرير النشاطات لمحافظة الطاقة الذرية لعام 2024;
– دراسة البرنامج التقديري لمحافظة الطاقة الذرية لعام 2025;
– دراسة البيان المالي التقديري لمحافظة الطاقة الذرية لعام 2025.
أخبار